الجامعة الأردنية :: عمان :: الأردن AdministrativeServices
 
الخدمات الادارية
خدمات دائرة الموارد البشرية
الهيكل التنظيمي

تتكون دائرة الموارد البشرية من (5) شعب  :

 

·    شعبة شؤون الموظفين: تقوم بالمهام التالية :(توفير الموارد البشرية ، وإعداد جدول التشكيلات والوظائف ، دراسة حاجة الجامعة من الكوادر البشرية ، متابعة وانجاز كل ما يتعلق بالموظف من ترفيع ونقل وإجازات ...الخ ) .

 

·    شعبة أنظمة المعلومات والخدمات الإدارية : شعبة خدماتية معلوماتيـــــة حاسوبيـــــة ماليـــة ، تقوم بتنفيذ جميع القرارات الصادرة من دائرة الموارد البشرية ورئاسة الجامعة حاسوبياً وعكسها مالياً ، كذلك تقوم بتقديم الخدمات الإدارية والفنية والمالية لجميع العاملين في الجامعة ضمن برامج حاسوبية معدة لذلك .

 

·    شعبة شؤون أعضاء هيئة التدريس : تعنى شعبة أعضاء هيئة  التدريس بكل ما يتعلق بشؤون أعضاء الهيئة التدريسية وتنفيذ قرارات المجالس من تعيين وترفيع وإجازات وكل ما يتعلق بالأمور الإدارية والتدريسية والمالية .

 

·    شعبة التدريب والتطوير : أنشئت شعبة التدريب والتطوير عام 2009 ، لمواكبة التطورات والمستجدات الحديثة وتأهيل الموظفين لمواكبة تلك التطورات ، كذلك متابعة استكمال الموظفين لدراساتهم .

 

·        شعبة التوثيق والبيانات : تقوم بحفظ ملفات جميع العاملين وتبويبها لتسهيل الرجوع إليها ضمن برنامج حاسوبي معد لذلك.