اردنية العقبة تشارك في سباق ايلة نصف ماراثون البحر الأحمر
Thursday, 14 December, 2017

 

العقبة ... شاركت الجامعة الاردنية فرع العقبة بسباق ايلة نصف ماراثون البحر الأحمر " Run Jordan " بنسخته الثالثة عشرة والذي انطلق تحت رعاية الأمیر فراس بن رعد وبتنظيم من الجمعية الأردنية للماراثونات تحت عنوان "اركض لغايات نبيلة"، بمشاركة واسعة للعديد من العدائين الأردنيين والعرب والأجانب ونخبة من أبطال رياضة الجري في الأردن.

وكجزء من دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وحرص منها على المساهمة في الفعاليات المختلفة قدمت الجامعة الاردنية العقبة كافة الامكانات البشرية التطوعية من خلال مكتب التواصل وخدمة المجتمع ودائرة شؤون الطلبة ومشاركة طلبتها الذين شاركوا في الاعداد وتنظيم السباق اسهاما في انجاح الفعالية الرياضية التي تحمل اهداف انسانية نبيلة.

ویشارك في الماراثون ما یزید عن 900 متطوع یمثلون الجھات الرسمیة من أفراد وعمال وطن ودرك وأمن عام، إلى جانب الشباب والشابات في الجامعات والأندیة.

وأعربت المدیر العام للجمعیة، لینا الكرد، عن شكرھا وامتنانھا لادارة الجامعة الاردنية في العقبة على دعمها وتعاونها بتأمین عدد من طلابھا للعمل كمتطوعین في الفعالية.

یذكر أن أیلة نصف ماراثون البحر الأحمر یشتمل على ثلاثة سباقات ھي: نصف الماراثون (21 كم) وھو الفعالیة الأساسیة الذي سینطلق من أمام فندق إنتركونتیننتال العقبة، سباق 10كم (السباق الممتع) والذي یبدأ من البوابة الشمالیة لمشروع أیلة وسباق الأطفال (2.4 كم) المقرر من مقابل بوابة المشاغل لمشروع أیلة، وستنتھي السباقات الثلاثة في ساحة الثورة.