إعـــلان صادر عن الجامعة الأردنية
تعلن الجامعة الأردنية عن حاجتها إلى تعيين أعضاء هيئة تدريس و محاضرين متفرغين من حملة الدكتوراه و محاضرين متفرغين من حملة الماجستير ، على أن يكون المتقدم حاصلاً على جميع شهاداته الجامعية بالدراسة المنتظمة ومن جامعات تعترف بها الجامعة الأردنية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية :-
الكلية |
القسم |
المسمى الوظيفي |
المؤهل العلمي المطلوب |
التخصص المطلوب |
علوم التأهيل |
العلاج الوظيفي |
محاضر متفرغ
|
ماجستير |
ماجستير في العلاج الوظيفي أو التأهيل
وفقا للشروط التالية:-
1- البكالوريوس في العلاج الوظيفي.
2- الماجستير في العلاج الوظيفي بتقدير لا يقل عن جيد جدا.
3- خبرة عملية لا تقل عن سنتين.
|
الهندسة و التكنولوجيا |
الهندسة الميكانيكية |
أستاذ مساعد |
دكتوراة |
-حراريات / طاقة.
-ميكانيكا تطبيقية .
على أن لا يمضي على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات
|
الطب |
الفسيولوجيا و الكيمياء الحيوية
- شعبة الفسيولوجيا |
محاضر متفرغ |
ماجستير |
بكالوريوس طب أو طب أسنان أو أن يحمل شهادة الماجستير في الفيسيولوجيا. |
الشروط الواجب توافرها في المتقدم لوظيفة عضو هيئة تدريس أو المحاضر المتفرغ :-
- أن يكون أردني الجنسية .
- أن لا يقل تقديره في أي من الدرجات العلمية عن جيد ، ومن جامعات تعترف بها الجامعة الأردنية .
- يخضع اختبار المتقدمين للأسس التي وضعتها الجامعة والمتمثلة في جدول المفاضلة المعتمد .
- أن لا يزيد عمر المتقدم على 40 عاما ً.
الشروط العامة :-
* تعطى الأولوية في التعيين للأفضل حسب المعايير المعتمدة في الجامعة .
* تحقيق الشروط الخاصة الموجودة في الإعلان .
* تحتفظ الجامعة بحقها في عدم تعبئة الشواغر .
على الراغبين في التقدم بطلباتهم مراجعة رئاسة الجامعة الأردنية "لجنة التعيين والترقية " خلال ساعات الدوام الرسمي لملء النموذج المخصص لذلك ، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ، مصطحبين معهم صوراً عن الوثائق الثبوتية التالية (غير مستردة) ، علماً بأن الجامعة لن تنظر في الطلب إذا كان مخالفاً لشروط هذا الإعلان أو غير مستوف لجميع الوثائق المطلوبة :-
1- صورة عن كشف علامات الثانوية العامة .
2- صورة عن شهادة البكالوريوس وكشف العلامات .
3- صورة عن شهادة الماجستير وكشف العلامات .
4- صورة عن شهادة الدكتوراة .
5- معادلة للشهادات غير الأردنية .
6- شهادة عدم محكومية .
7- ثلاث صور شخصية حديثة .
8- السيرة العلمية والعملية .
9- صورة عن دفتر العائلة .
10- صورة عن جواز السفر .
تقبل الطلبات اعتباراً من تاريخ نشر هذا الإعلان على الموقع الالكتروني للجامعة www.ju.edu.jo صباح يـوم الثلاثاء الموافـق 24 /9/2013 ولغاية مساء يوم الخميس الموافــق 10/10/2013.
رئيس الجامعــة
الأستاذ الدكتـور اخليف الطراونة