شعبة الدعم الفني و المختبرات
 
 تقوم هذه الشعبة بتنفيذ و متابعة المهام التالية:
  
  •   تجهيز المختبرات للإستخدام اليومي لشبكة الانترنت والبرمجيات الموجودة على الأجهزة.
  •   تجهيز المختبرات كقاعات تدريسية للجانب العملي.  
  •   تقديم الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالتسجيل و السحب والإضافة و النتائج الفصلية للطلبة.
  •   تنظيم دخول الطلاب إلى المختبر و القيام بعملية الحجز للطلاب.
  •   التأكد من صلاحية الأجهزة والإبلاغ عن الأعطال.
  •   التأكد من صلاحية البرمجيات وتحديثها.
  •   التأكد من استخدام الأجهزة من قبل الطلاب بشكل صحيح.
  •   مساعدة الطلاب في حال طلب المساعدة على استخدام الأجهزة أو البرمجيات.
  •   متابعة إنتهاء وقت كفالة الصيانة وتراخيص البرمجيات لكي يتم  تجديدها.
  •   وضع مواصفات الأجهزة وملحقاتها ولوازمه.
  •  
  الوصف الوظيفي لموظفي هذه الشعبة : 
  •   عدد من مشرفي المختبرات للإشراف على جميع المختبرات
  •   دعم فني    / فني حاسوب