استشارات العقبة توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية أريج أبو جويد للتدريب

وقعت الجامعة الاردنية فرع العقبة ممثلةً بمركز الإستشارات والتدريب اتفاقية تعاون تدريبي مشترك مع السادة اكاديمية أريج أبو جويد للتدريب، حيث تهدف هذه الإتفاقية لتنفيذ وعقد مجموعة من البرامج التدريبية المعاصرة وفي شتى الحقول والمجالات.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور رياض مناصرة، وعن الأكاديمية مديرتها التنفيذية السيدة أريج أبو جويد، بحضور مدير مركز الإستشارات والتدريب الدكتور عبدالله الأعمر ومدير التسويق بالمركز السيد أحمد أبو كركي ورئيس شعبة التدريب بالمركز السيد سفيان الفلاح.

 

ونصت الاتفاقية على عقد وتنفيذ مجموعة من الدورات والدبلومات التدريبية المتخصصة لكافة افراد المجتمع المحلي وذلك من خلال التعاون بين الأكاديمية ومركز الاستشارات والتدريب بحكم الاختصاص.

 

واشار الدكتور مناصرة بأن الجامعة حريصة دوماً على ان تكون حاضنة للابداع الفكري والعلمي وفي مختلف المجالات وخصوصا في موضوع زيادة المعرفة وتطوير وتنمية القدرات ولمختلف الشرائح والفئات في مدينة العقبة.

 

واكد الدكتور عبدالله الأعمر على اهمية التعاون والتشاركية مع المؤسسات التدريبية الرائدة بغية تطوير وتأهيل الأفراد في المجتمع المحلي وذلك تجسيدا لتوجيهات جلالة الملك بأن الإستثمار في الإنسان هو أصل التنمية والتطوير.

 

وعبرت السيدة أريج أبو جويد خلال توقيعها للاتفاقية عن فخرها بالتعاون مع ام الجامعات الجامعة الاردنية، وسعيها الى تنفيذ برامج تدريبية تنتج افراد قادرين على المنافسة ودخول سوق العمل وهي محملة باسلحة العلم والمعرفة والخبرة.

 

وفي ختام حفل التوقيع تبادل الحضور الصور التذكارية، تعبيراً من الطرفين عن أهمية التعاون المشترك وما سيترتب عنه من تنمية وخدمة للمجتمع المحلي.​