معرض لرسوم الطلبة في أردنية العقبة
Thursday, 17 August, 2023

العقبة - افتتح رئيس الجامعة الأردنية فرع العقبة الأستاذ الدكتور غالب عباسي، معرض رسومات لطلبة الجامعة ضمن فعالية ورشة (المرسم الجامعي)، التي نظمتها الجامعة الاردنية فرع العقبة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية عمان وبإشراف الفنانة التشكيلية زيزيت ابدو خضرا مشرفة المرسم الجامعي.
وبحضور مساعد رئيس الجامعة الدكتور معاذ أبو فرج، وعمداء الكليات ومدير دائرة الخدمات والأنشطة الطلابية، وجه الدكتور عباسي الشكر والتقدير إلى الطلبة المشاركين في المعرض الرسم ، مشيدا بمستوى الإتقان واللمسات الاحترافية في اللوحات، حاثا الطلبة على تقديم المزيد من إبداعاتهم الفنية التي تنمي شخصيتهم ومواهبهم.
من جانبه قال مدير دائرة الخدمات والأنشطة الطلابية محمد قباعة، أن الهدف من وراء هذه الفعالية لتكون نواة نحو تأسيس المرسم الجامعي في فرع العقبة، وتشجيع الطلبة على اطلاق مواهبهم الفنية وصقلها بالشكل الذي يعبر عن مكنوناتهم وأفكارهم، في فضاء رحب من الدعم والتوجيه الهادف، بما يخدم الأهداف التعليمية والوطنية .
وتضمنت الورشة شرح لأساسيات الرسم ودمج وخلط الألوان، حيث رسم الطلبة مجموعة رائعة من اللوحات الفنية المميزة تحت إشراف الفنانة زيزيت ابو خضرا ومتابعة رئيسة شعبة الأنشطة الطلابية أريج حمد.