التاريخ: ‏28‏/11‏/2016
 
الخدمات المقدمة من قبل شعبة المختبرات و الدعم الفني ( مختصرة )
 
اولا: خدمة الاتصال المرئي و المسموع :-
و يتم توفير هذه الخدمة عن طريق اجهزة نظام Video conference من نوع Polycom و بتقنية FULLHD، و خدمة برمجية Skype من خلال شاشة ذكية و توفير نقل ال Presentations من خلال Smart Boards  و عبر Video conferencing System و هذه الخدمة متوفرة في قاعة اثير و مواقع الجامعة المختلفة عن طريق Portable Video conferencing System
 
و يتم القيام بما يلي:-
-      نقل المحاضرات في مختلف التخصصات والتي تبث عن طريق الاتصال المرئي التفاعلي "Video Conferencing" لكليات الجامعة المختلفة ومن أمثلتها لسنة 2015: نقل مادة اضطرابات الصوت من كلية علوم التأهيل مع جامعة بيرزيت في فلسطين ، نقل أكثر من 6 مواد لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال مع العقبة، نقل أكثر من 5 مواد لبرنامج الدكتوراة لكلية العلوم التربوية مع فرع العقبة.
-      نقل مقابلات التوظيف مدفوعة الأجر للجامعة (Global Virtual Interviews، Eye network، Why Go Europe)، وبالتنسيق مع هذه الشركات والتي يتم الحجز عن طريقها لعقد هذه المقابلات مع المتقدمين للوظائف بحيث تكون الاجور (200 دولار للساعة بوقت الدوام الرسمي، 250 دولار للساعة خارج وقت الدوام الرسمي). 
-      نقل مناقشات رسائل الماجستير والدكتوراه والتي يكون أحد المشرفين عليها أو الممتحن الخارجي من جامعة خارجية عن طريق الاتصال المرئي التفاعلي. و ذلك بعد التنسيق مع أعضاء هيئة التدريس والطلبة في الجامعة الأردنية والجامعات الخارجية. 
-      نقل مقابلات التعيين لأعضاء هيئة تدريس من جامعات خارجية لغايات تعيينهم في الجامعة الأردنية.
-      نقل الورش التدريبية و المؤتمرات  
 
 
ثانيا: خدمة الدعم الفني للتجهيزات الحاسوبية و توابعها :-
يتم تقديمها من خلال كادر بشري مؤهل و محترف ، و يتم استقبال طلبات الدعم الفني هاتفيا أو ورقيا و تسجل على نظام محوسب
-      تقديم الدعم الفني عند المستخدم  للخدمات المقدمة من مركز الحاسوب مثل ( التسجيل الذاتي و نظام الارشفة ونظام  العلامات و نظام اللوازم ....)
-      صيانة التجهيزات الحاسوبية ( اجهزة الحاسوب الطابعات المواسح الضوئية اجهزة عرض ...) Hardware و Software    
-      المشاركة في اللجان الفنية
-      اعداد التقارير الفنية للتجهيزات الحاسوبية و الاحبار
-      وضع مواصفات فنية حديثة لتجهيزات حاسوبية و لوازمها حاجة وحدات و كليات الجامعة للسير باجراءات طرحها ضمن عطاء مركزي أو شراءها عن طريق دائرة اللوازم.
 
ثالثا:- الخدمات المقدمة من خلال مختبرات الحاسوب   
 يتم تقديم هذه الخدمات من خلال مختبرات مركز الحاسوب الموزعة داخل الحرم الجامعي و يقوم بالاشراف عليها كادر تابع لمركز الحاسوب لضمان سير هذه الخدمات بالشكل الانسب و دون انقطاع.
-      الامتحانات المحوسبة الخاصة بطلبة الجامعة و الامتحانات المحوسبة لجهات خارجية
-      الانترنت و الطباعة لطلبة الجامعة
-      المحاضرات و الورش و المسابقات
 
 
 
 

الأخبار


لا يوجد بيانات مدخلة