دائرة الموارد البشرية
تعد دائرة الموارد البشرية من وحدات الجامعة الرئيسة، وتمثل المحور الأساسي لتنظيم العلاقة بين الجامعة وموظفيها حيث تقوم دائرة الموارد البشرية بالتخطيط والتنظيم والإشراف على تنفيذ السياسات المتعلقة بالأفراد في الجامعة، وتسعى منذ تأسيسها إلى توفير العناصر البشرية ذات الكفاءة العالية والمؤهلة وإدارة شؤون الموظفين وأعضاء الهيئة التدريسية ورواتبهم وعلاواتهم وحقوقهم وامتيازاتهم وتقييمهم وقياس كفاءاتهم ورفع مستوى الأداء الفردي والعام في الجامعة، والتحقق من تنفيذ الأعمال المناطة بالأفراد وذلك بالتنسيق مع المسئولين ذوي العلاقة. ابتداء من الإعلان عن الشواغر ومروراً بفترة الخدمة في الجامعة وحتى انتهائها، وفقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها.

موقع الدائرة