الدكتور عباسي يرعى اليوم الطبي المجاني في أردنية العقبة
Tuesday, 27 December, 2022

الجامعة الأردنية - العقبة

 رعى رئيس الجامعة الأردنية / العقبة الأستاذ الدكتور غالب عباسي فعاليات اليوم الطبي المجاني داخل الحرم الجامعي الذي نظمته دائرة الشؤون الطلابية / شعبة الإرشاد والرعاية الصحية في الجامعة بالتعاون مع عدد من مؤسسات القطاع الصحي في مدينة العقبة.

وفي بداية اليوم الطبي رحب الدكتور عباسي بالجهات الداعمة موجها لهم الشكر على استجابتهم الكريمة لإنجاح هذه الفعالية التي تترجم الرؤية الملكية السامية وتؤكد بان الإنسان اغلى ما نملك.

وأكد د.عباسي على ان هذا اليوم الطبي يأتي تجسيدا لرسالة الجامعة وحرصها للإسهام في برامج التنمية لخدمة المجتمع المحلي وخدمته وكواجب وطني تتشرف الجامعة بالقيام به.

وشارك في اليوم الطبي عدد من العيادات والخدمات القطاعية الطبية ومنها (مركز العيون الجراحي، ومختبرات سلطان الجنوب، ومؤسسة الغذاء المثالي، وفرع مركز الحسين للسرطان / العقبة للتوعية الأنثوية لسرطان الثدي، ومستودع أدوية الحسيني، والدكتور إبراهيم العمرو، والدكتور سالم محاسنة، والدكتور محمد المحيسن، والدكتور بديع درويش)، حيث جرى تقديم خدمات الرعاية الطبية في مجال جلدية وباطني وسكري وفحوصات طبية واستشارات غذائية، وتم توزيع أدوية وفيتامينات مجانية على المراجعين.

 ​