إفتتاح دورة الإتيكيت و البروتوكول في إستشارات العقبة

أخبارالجامعة الأردنية (أج أ) سفيان العبادي – افتتح مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية فرع العقبة اليوم دورة الإتيكيت والبروتوكول باللغة الإنجليزية لمجموعة من طلبة مدرسة الراهبات الوردية والبالغ عددهم 58 مشارك والمنعقدة في حرم المدرسة في العقبة، والتي تستمر على مدار 3 أسابيع و بواقع 20 ساعة تدريبية.

ويأتي عقد مثل هذه الدورة إيماناً من الجامعة الأردنية بضرورة تأهيل وتمكين أبنائنا الطلبة ضمن خطة ممنهجة من الدورات والبرامج التدريبية التي من شأنها الارتقاء بهم ورفع كفائتهم  وإستجابةً أيضاً للرؤى الملكية، والتي تؤمن بأن الإستثمار في الإنسان هو أصل التنمية والتطوير.

    حضرالإفتتاح كلاً من الأستاذ الدكتور إبراهيم بظاظو مدير مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية فرع العقبة والسيد أحمد أبو كركي مدير دائرة الإعلام و التسويق بمركز الإستشارات والتدريب والسيد سفيان العبادي رئيس شعبة الإستشارات والتدريب.

وقدم الأستاذ الدكتور بظاظو شرحاً حول أهمية "الإتيكيت والبروتوكول" في مؤسساتنا التعليمية وضرورة توعية الجيل الصاعد بثقافة إحترام النفس وإحترام الأخرين وحسن التعامل معهم وفن التصرف في المواقف المختلفة وأساسيات اللباقة وكيفية مراعاة الآداب العامة في التعامل.   

 بدورهم أعرب المشاركين عن مدى الرضى والإستحسان بالمستويين التدريبي والعملي والتجهيزات المتميزة المتاحة شاكرين العاملين والقائمين على المركز لهذه الجهود المتميزة .