اختتام دورة "إدارة الأداء والتميز الموسسي" في أردنية العقبة

أخبار الجامعة الاردنية (أ ج أ) سفيان العبادي – اختتمت اليوم دورة "إدارة الأداء والتميز الموسسي" والتي عقدها مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية فرع العقبة، حيث عقدت من خلال منصات التفاعل الرقمي (عن بعد)، و استمرت على مدار أسبوع كامل ولمجموعة من موظفي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بهدف إكسابهم الخبرة والمعرفة التي من شأنها الإرتقاء بهم ورفع كفائتهم وإستجابةً أيضاً للرؤى الملكية، والتي تؤمن بأن الإستثمار في الإنسان هو أصل التنمية والتطوير.

 

  وقد تناولت هذه الدورة التدريبية شرحاً حول أهمية التخطيط الإداري وطرق إدارة الجودة وأنظمة الجودة العالمية ومفاهيم ومعاييرISO, SIX Segma, EFQM .

 

     ويأتي عقد مثل هذه الدورة ايماناً وادراكاً من إدارة الجامعة والقائمين على المركز للدور المهم الذي تلعبه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كنقطة ارتكاز محورية للبناء والاعمار في مدينة العقبة وكمنفذ حيوي أيضاً للمملكة الاردنية الهاشمية لبحار العالم، وأهمية التعاون بإستمرار لتأهيل وتمكين وتدريب منتسبي السلطة.

 

      بدورهم أعرب المشاركين عن مدى الرضى والإستحسان بالمستويين التدريبي والعملي والتجهيزات المتميزة شاكرين العاملين والقائمين على المركز على جهودهم المبذولة.