إختتام دورة البروتوكول والإتيكيت في أردنية العقبة

أخبار الجامعة الاردنية (أ ج أ) سفيان العبادي - رعى الأستاذ الدكتور عامر سلمان رئيس الجامعة الأردنية فرع العقبة حفل تخريج المشاركين في دورة مهارات "البروتوكول والإتيكيت"، والتي عقدها مركز الإستشارات والتدريب في مدرسة الراهبات الوردية، والتي إستمرت على مدار شهر كامل ولمجموعة من طلبة المدرسة بهدف إكسابهم الخبرة والمعرفة التي من شانها الارتقاء بهم ورفع كفائتهم  وإستجابةً أيضاً للرؤى الملكية، والتي تؤمن بأن الإستثمار في الإنسان هو أصل التنمية والتطوير.

     وقد تناولت هذه الدورة التدريبية شرحاً حول أهمية "الإتيكيت والبروتوكول" في مؤسساتنا التعليمية وضرورة توعية الجيل الصاعد بثقافة إحترام النفس وإحترام الأخرين وحسن التعامل معهم وفن التصرف في المواقف المختلفة وأساسيات اللباقة وكيفية مراعاة الآداب العامة في التعامل.   

     ويأتي عقد مثل هذه الدورة ايماناً وادراكاً من إدارة الجامعة والقائمين على المركز بضرورة تأهيل وتمكين أبنائنا الطلبة ضمن خطة ممنهجة من الدورات والبرامج التدريبية التي من شأنها الارتقاء بهم ورفع كفائتهم .

      بدورهم أعرب المشاركين عن مدى الرضى والإستحسان بالمستويين التدريبي والعملي والتجهيزات المتميزة المتاحة شاكرين العاملين والقائمين على المركز لهذه الجهود المتميزة. ​