​افتتاح دورة مهارات الاتصال في استشارات العقبة

افتتاح دورة مهارات الاتصال في استشارات العقبة

 

أخبارالجامعةالأردنية (أجأ) مصطفى المومني - أفتتح الدكتور رائد بني ياسين عميد كلية الإدارة والتمويل, المشرف العام على مركز الاستشارات والتدريب في العقبة اليوم دورة مهارات الاتصال لمجموعة من موظفي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والبالغ عددهم (18)  مشارك والمنعقدة في فندق الموفنبيك .

     وتستمر هذه الدورة على مدار خمسة ايام بواقع 30 ساعة تدريبية ,وتهدف إلى رفع كفاءة منتسبيها واكسابهم المزيد من المعارف التي من شانها رفد موظفي القطاع العام بالكوادر البشرية المؤهلة القادرة على خلق التغيير الإيجابي بما يعود على هذا القطاع بالخير الوفير .

وقدم الدكتور بني ياسين شرحا حول أهميةوجودة الاتصال في الأداء الحكومي نظراً لخصوصية مراجعين منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة على اختلاف جنسياتهم وأوضح أن الاتصال الفعال والتكامل بين أطرف العملية الاتصالية له كل الأثر في ترجمة رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله حول أهمية جلب الاستثمار وتذليل كل المعوقات التي تودي إلى هجرة رؤوس الأموال وبالتالي تنعكس سلبا على واقع الاقتصاد الوطني .

حضر الافتتاح كلاً من مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور علاء الدين الرواد وعدد من كادر المركز وكادر منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

من شأنهم أعرب المتدربين عن مدى الرضا والإعجاب بالمستوى المقدم خلال الدورة المنعقدة بالشراكة بين السلطة ومركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية في العقبة, فيما تعد هذه الدورة امتدادا لسلسلة دورات ضمن خطة ممنهجة تتبعها الجامعة والسلطة لرفد سوق العمل بالطاقات البشرية المؤهلة .

انتــــــــــــــــــــــــــــــى​