افتتاح دورة الشبكات CCNAفي أردنية العقبة

افتتاح دورة الشبكات CCNAفي أردنية العقبة

 

أخبارالجامعةالأردنية (أج ا) مصطفى المومني –إفتتح الدكتور رائد بني ياسين عميد كلية الإدارة والتمويل, المشرف العام على مركز الإستشارات والتدريب في العقبة اليوم ، دورة الشبكات ( CCNA ) لمجموعة من موظفي مركز الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والبالغ عددهم خمسة مشاركين والمنعقدة في حرم الجامعة في العقبة ، والتي تستمر على مدار خمسة أيام بواقع 30 ساعة تدريبية .

ويأتي عقد مثل هذه الدورة إيماناً من رئاسة الجامعة بضرورة تأهيل وتطوير الموظفين ضمن خطة ممنهجة من الدورات والبرامج التدريبية التي من شأنها الارتقاء ورفع كفاءة الكادر في الفرع تلبية للتطور السريع في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وترجمة للرؤى الملكية ، التي تؤمن بأن الإستثمار في الإنسان هو أصل التنمية والتطوير .

    حضرالإفتتاح مدير مركز الإستشارات والتدريب الدكتور علاء الدين الرواد  ومدير مركز الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدكتور نزيه غطاشة وعدد من كادر المركز .

 

    بدورهم قدم المشاركين في الدورة  الشكر للجامعة ولرئيس الجامعة والقائمين على مركز الإستشارات والتدريب على عقد مثل هذه الدورات التي من شأنها رفع  كفاءتهم وإكسابهم المزيد من المعرفة بما يعود عليهم وعلى الجامعة بالخير والفائدة .